مشبهات قتال مشتركة من KMW للنروج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشبهات قتال مشتركة من KMW للنروج

مُساهمة من طرف القاتل المخيف في الأحد نوفمبر 16, 2014 8:35 pm

مشبهات قتال مشتركة من KMW للنروج
اختيرت شركة Krauss-Maffi Wegmann (KMW) لتسلم مشبه القتال المشترك الجديد للنروج ولتوفير دعم اللوجستيات المدمجة للنظام المستخدم وذلك لمدة خمس سنوات مع خيارات اضافية تصل الى 10 سنوات اخرى.
ومع حلول العام 2017، تكون شركة KMW قد سلمت اربع مقصورات للمشبه مصممة خصيصا لعربات قتال المشاة المدرّعة الجديدة CV90 ولاربع دبابات من نوع Leopard 2 A4NO. تجدر الاشارة الى ان كل النظم المنوي تسليمها ستجهز بنظام اسقاط من دون فتحة يعمل ب 360 درجة خاص بالقائد.
الى ذلك، تأتي مقصورات Leopard مجهزة بمشبه سلاح ميكانيكي اضافي مرتبط بمدفع رشاش كما وتتصل مقصورات المشبه بشبكة هندسية عالية المستوى (HLA) خاصة بالتشبيه النشط الموزّع لتأمين التدريب ابان العمليات المشتركة.
تمكن المشبهات الثماني الاضافية المتعددة الاغراض والتي يمكنها تأدية ادوار عدة إبان عمليات التشبيه، تمكن الجيش النروجي من التحكم بمجموعات القتال وباطقم العربات او باعمال تشبيه اخرى ذلك الى جانب القيام بتشبيه الرجل في الحلقة.
ومع هذه التكنولوجيا، يكون الجيش النروجي قد اصبح واحداً من بين جيوش العالم التي تستخدم احدث نظم المشبهات الخاصة بالقتال الحديثة في العالم.
 http://www.arabdefencejournal.com/newdesign/article.php?categoryID=4&articleID=1883
avatar
القاتل المخيف
مشرف
مشرف

عــدد المساهمات : 261
نقاط تميز : 7
تاريخ الالتحاق : 22/10/2014
البلد : مصر ام الدنيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى