هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف بوشا في الأربعاء نوفمبر 12, 2014 6:28 pm




[rtl]قال بيان رسمي، صادر عن القوات المسلحة، إنه اثناء تنفيذ وحدة مرور من القوات البحرية، نشاط قتالي في عرض البحر المتوسط، بنحو 40 ميل بحري شمال ميناء دمياط، أطلقت عدد من «البلنصات» النيران من عدة اتجاهات مختلفة علي اللنش.[/rtl]


[rtl]وأكد بيان القوات المسلحة، أنه تم الدفع بعناصر مقاتلة ومتخصصة من القوات البحرية والجوية، لمعاونة اللنش، مشيرا إلي أنه نتيجة إلى تبادل اطلاق النيران نشبت النيران باللنش، ودمرت الـ 3 بلنصات المهاجمة، وألقي القبض علي 20 فرد من المشتركين في الهجوم، وجاري عمليات الإنقاذ والإخلاء.[/rtl]
[rtl]http://www.almasryalyoum.com/news/details/570727#[/rtl]
avatar
بوشا
ملازم اول
ملازم اول

عــدد المساهمات : 12
نقاط تميز : 1
تاريخ الالتحاق : 30/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف le combattant في الأربعاء نوفمبر 12, 2014 7:10 pm

اتوقع ان يكون المهاجمين اما اتراك و فى هذه الحالة فهى البحرية التركية او سفن صغيرة تابعة لمنظمة حماس الارهابية

le combattant
مشرف
مشرف

عــدد المساهمات : 42
نقاط تميز : 2
تاريخ الالتحاق : 22/10/2014
البلد : Egypt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف أحمد المشير في الخميس نوفمبر 13, 2014 12:55 am

الهجوم كان بواسطة بلانصات من 3 اتجاهات
 و تم ارسال نجده الي الانش المصري


و صدر من دقائق بيان المتحدص العسكري كان نصة:


بيان
ــــــ

إستكمالاً لما تم نشره عن الحادث الإرهابى الذى وقع فجر يوم الأربعاء 

الموافق 12 / 11 / 2014 أمام سواحل مدينة (دمياط) والذى أسفر عن

 تدمير عدد (4) قارب من المجموعات المسلحة بما فيهم من عناصر إرهابية 

بالإضافة للقبض على عدد (32) فرد...



فقد أسفرت عمليات البحث والإنقاذ عن إخلاء عدد (5) مصاب من عناصر

 القوات البحرية وتم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية لتقديم الرعاية الطبية 

اللازمة لهم ومازال هناك عدد (Cool فرد فى عداد المفقودين وجارى البحث 

عنهم.

وتجرى حالياً عمليات تمشيط ومسح كامل لمنطقة الإشتباكات وتقوم الجهات 

الأمنية المعنية بالتحقيق مع العناصر الإرهابية المقبوض عليها.



avatar
أحمد المشير
المشرف العام
المشرف العام

عــدد المساهمات : 108
نقاط تميز : 5
تاريخ الالتحاق : 21/10/2014
السن: : 32
البلد : ام الدنيا و قلب الاسلام النابض

https://www.facebook.com/Nasser.Group.for.stratigec.studies

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف المجتهد في العلم في الخميس نوفمبر 13, 2014 11:43 am

التفاصيل الكاملة للهجوم الإرهابى على لنش صواريخ القوات البحرية..4 بلنصات صيد تتبعت اللنش من بورسعيد حتى دمياط وحاصرته بأسلحة ثقيلة وصواريخ.. 13 ضابط وصف ومجند قاتلوا 65 مسلحا..إصابة5 و8 مفقودين

- قيادة البحرية تلقت إشارات استغاثة فتحركت الطائرات المقاتلة والمروحيات الهجومية ولنشات الاقتحام السريع فدمرت مراكب الإرهابيين وقتلت أكثر من 30 مسلحا وضبطت 32 آخرين يخضعون للتحقيق.

- مصادر : مخابرات أجنبية مولّت العملية وأمدت الإرهابيين بالسلاح اللازم..والعناصر المنفذة مدربة جيدا على أساليب القتال البحرى

- اللواء مختار قنديل : القوات المسلحة حققت نجاح باهر فى ضرب الإرهابيين واثبتت استعداد البحرية والجوية لمواجهة الطوارىء والأزمات


تنشر " اليوم السابع " التفاصيل الكاملة لحادث الهجوم الإرهابى على لنش صواريخ تابع للقوات البحرية المصرية بعد خروجه من قاعدة بورسعيد البحرية، فجر يوم الأربعاء الماضى من قبل عناصر إرهابية مسلحة فى عرض البحر المتوسط ، 40 ميل بحرى شمال ميناء دمياط ، أثناء تأديتة نشاط تقليدى يومى ، فى البحر المتوسط ، ضمن عمليات التأمين التى تقوم بها القوات البحرية لحماية السواحل المصرية والمياه الاقيليمة والاقتصادية .

وخلال قيام طاقم اللنش المكون من 13 من أبناء القوات البحرية ما بين " ضباط وصف ضباط وجنود " بأعمال التأمين فؤجىء بحصار رباعى من بلنصات صيد كبيرة ، من جميع الإتجاهات على أجناب لنش الصواريخ ، وبدأت العناصر الإرهابية الموجودة على بلنصات الصيد - والتى تقدر أعدادها بأكثر من 65 مسلحا - بإطلاق النار المكثف على اللنش بعد حصاره بالإضافة إلى استخدام الصواريخ المحمولة على الكتف ، التى تم توجيهها إلى لنش الصواريخ المصرى.

واشتبك طاقم لنش الصواريخ مع المجموعات الإرهابية المسلحة التى هاجمته ، وتم إبلاغ قيادة القوات البحرية بالموقف وطلب النجدة وسرعة التعامل مع العناصر الإرهابية ، وظل رجال البحرية يقاتلون ببسالة وشرف لفترة طويلة فى معركة غير متكافئة يصوب خلالها أكثر من 65 مسلحا نيرانهم تجاههم .
وبعد تلقى قيادة القوات البحرية طلب النجدة من لنش الصواريخ ، تحركت على الفور طائرات مقاتلة ومروحيات مسلحة بتوجيهات من القيادة العامة لتدمير العناصر الإرهابية العدائية التى هاجمت الوحدة البحرية ، وتمشيط محيط منطقة الحادث بشكل كامل ، والقبض على منفذى الحادث ، ومعاونيهم ، وبالفعل نجحت القوات فى تصفية أكثر من 30 مسلحا وضبطت 32 آخرين ، من خلال الوحدات المتطورة التى تم الدفع بها من قبل القوات البحرية لإنقا اللنش .

وقال العميد محمد سمير، المتحدث العسكرى، "إن الحادث الإرهابى وقع فجر يوم الأربعاء الموافق 12 / 11 / 2014 أمام سواحل مدينة دمياط، أسفر عن تدمير 4 قوارب من المجموعات المسلحة بما فيهم من عناصر إرهابية بالإضافة إلى القبض على 32 فردًا". وأضاف أن عمليات البحث والإنقاذ أسفرت عن نقل 5 مصابين من عناصر القوات البحرية، وتم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم ومازال هناك 8 أفراد فى عداد المفقودين، وجار البحث عنهم.

وأوضح العميد محمد سمير فى بيان رسمى له أنه تجرى حاليًا عمليات تمشيط ومسح كاملة لمنطقة الاشتباكات، وتقوم الجهات الأمنية المعنية بالتحقيق مع العناصر الإرهابية المقبوض عليها.

وقد أعلنت القوات المسلحة فى بيان سابق مساء يوم الأربعاء الماضى أنه أثناء قيام وحدة مرور من القوات البحرية بتنفيذ نشاط قتالى فى عرض البحر الأبيض المتوسط، (40 ميلًا بحريًا شمال ميناء دمياط)، قام عدد من البلنصات بإطلاق النيران من عدة اتجاهات مختلفة على اللنش. وقد تم الدفع بعناصر مقاتلة ومتخصصة من القوات البحرية والجوية لمعاونة اللنش ونجدته، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران نشبت النيران باللنش.

من ناحية أخرى قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع " إن أجهزة مخابرات دولية مسئولة عن التخطيطوالتدبير لها الحادث النوعى غير التقليدى ، ووفرت المعلومات اللازمة عن تحركات القوات وأمدت الإرهابيين بالسلاح اللازم والتخطيط الذى يكفل نجاح العملية الإرهابية ، مؤكدة أن العملية الإرهابية التى تمت فجر يوم الأربعاء الماضى ، كانت على درجة كبيرة من الاحترافية ، ولا يمكن لمجموعات إرهابية عادية القيام بها ، ولآبد أن تكون العناصر المنفذة على خبرة كافية بأساليب القتال البحرى ، والتعامل مع الأهداف البحرية بكفاءة عالية ، موضحا أن المنفذين تلقوا تدريبات عالية على هذا النوع من العمليات الإرهابية .

وأوضحت المصادر أن منفذى الحادث عاونتهم عناصر أجنبية ، ورصدوا تحركات القوات من فترة طويلة ، خاصة وأن عمليات المرور التى يقوم بها اللنش ، عمليات تقليدية روتينية يقوم بها بشكل يومى فى نطاق قاعدة بورسعيد البحرية ، موضحة أن التحقيقات مع العناصر المتورطة سوف تكشف الكثير من التفاصيل عن الحادث ، والممولين له ، ولأى الجماعات الإرهابية تنتمى المجموعات المقبوض عليها ، بالإضافة إلى تحريز كل ما تم ضبطه مع العناصر الإرهابية التى تم تصفيتها خلال الضربات الجوية ، والتعرف على نوعية الذخائر والأسلحة التى تم استخدامها فى الهجوم على اللنش البحرى .

من جانبه قال اللواء مختار قنديل الخبير الاستراتيجى والعسكرى إن العملية التى قامت بها القوات البحرية المصرية والقوات الجوية ،وما الحقته من خسائر بالعناصر الإرهابية حققت نجاح ساحق ، وأثبتت استعداد القوات المسلحة للطوارىء والأزمات ، وأظهرت قوة الإرهاب الحقيقية وكبدت تلك المجموعات المسلحة خسائر فادحة .

ورجح اللواء قنديل أن تكون العناصر الإرهابية قد خرجت من ميناء دمياط باعتبارها مراكب صيد عادية ، وتتبعوا تحركات اللنش البحرى ، الذى لم يشكك فى تحركات أصحاب القوارب باعتبارهم صيادين مصريين ، مؤكدا أن هناك صعوبات فنية فى تحرك بلنصات الصيد من الجانب التركى نظرا لطول المسافة وعدم قدرة تلك البلنصات على السير لمسافات طويلة فى البحر ، بالإضافة إلى عدم خروجها من سواحل غزة ، نظرا لسيطرة الجانب الاسرائيلى على تلك السواحل بشكل كامل .

واستبعد اللواء قنديل أن تكون الجماعات الإرهابية التى هاجمت لنش القوات البحرية قد أتت من السواحل الليبية فى طبرق أو درنة نظرا لبعد المسافة التى تزيد على ألف ميل بحرى ، بالإضافة إلى بعد المسافة أيضا من جانب سواحل شمال سوريا ، التى تبعد عن السواحل المصرية بنفس مسافة الجانب الليبى تقريبا ، مستبعدا أن تكون العناصر المنفذة للحادث غير مصرية ، ولكنها حصلت على دعم أجنبى من جهات دولية .
وأضح اللواء قنديل أن لواء الوحدات البحرية الخاصة " الصاعقة البحرية والضفادع البشرية " كان لهم دور كبير فى ضبط العناصر الإرهابية المتورطة فى الحادث وتصفية عدد كبير من المشاركين فى تنفيذ الهجوم على لنش القوات البحرية ، لافتا إلى أن القوات البحرية أدارت الأزمة بنجاح بالغ بالتعاون مع القوات الجوية وتشكيلات القوات المسلحة المختلفة.
avatar
المجتهد في العلم
ملازم اول
ملازم اول

عــدد المساهمات : 37
نقاط تميز : 3
تاريخ الالتحاق : 26/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف амон في الخميس نوفمبر 13, 2014 4:41 pm

الهجوم غالبا مدبر من احد الجهات المموله للارهاب وتقريبا كان ردا على احد الزيارات Suspect

амон
مشرف
مشرف

عــدد المساهمات : 48
نقاط تميز : 0
تاريخ الالتحاق : 24/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف le combattant في الخميس نوفمبر 13, 2014 4:48 pm

هناك عدة اسئلة حول هذه العملية
ما معنى نشاط قتالى 
كيف  خرج كل هذا العدد من الارهابيين من دمياط و اذا كانو خرجو من مصر فلماذا لم ينفذو عمل ارهابى على الارض بدلا من البحر و لماذا عملية فى البحر و ما هدفها علما بان عملية فى البحر نتائجها غير مضمونة

le combattant
مشرف
مشرف

عــدد المساهمات : 42
نقاط تميز : 2
تاريخ الالتحاق : 22/10/2014
البلد : Egypt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف أحمد المشير في الخميس نوفمبر 13, 2014 4:58 pm

مصادر: السيسي يتابع حادث "لنش البحرية" وإعلان حالة الاستنفار القصوى

كتب : احمد عبدالعظيم وهدى محمدالأربعاء 12-11-2014 22:31









السيسي

قالت مصادر سيادية مسؤولة إن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي يتابع أولًا بأول تطورات حادث استهداف أحد اللنشات البحرية، والذي وقع مساء اليوم.
وأضافت المصادر أيضًا أن وزير الدفاع على تواصل مستمر مع قيادة القوات البحرية للتنسيق لحظة بلحظة فيما يخص تبعيات الحادث ومن الذي وقف وراءه.
وتابعت المصادر أن القوات البحرية أعلنت حالة الاستنفار القصوى على مستوى القواعد المختلفة، وجارٍ القيام بعملية تمشيط واسعة على طول السواحل بالتنسيق مع القوات الجوية أيضًا.
ولفتت المصادر إلى أن التحريات حول الحادث لا تزال جارية وأنه لا توجد أي معلومات مؤكدة حتى الآن حول تبعية أو هوية المجموعة الإرهابية التي نفَّذت العملية، وأنه سيتم عرض كل التفاصيل بمجرد الانتهاء من التحريات.
وكانت القوات المسلحة نشرت بيانًا مساء اليوم جاء فيه: "أثناء قيام وحدة مرور من القوات البحرية بتنفيذ نشاط قتالي في عرض البحر الأبيض المتوسط 40 ميلًا بحريًا شمال ميناء دمياط قامت عدد من البلنصات بإطلاق النيران من عدة اتجاهات مختلفة على اللنش، وتم دفع عناصر مقاتلة ومتخصصة من القوات البحرية والجوية لمعاونة اللنش ونجدته، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران نشبت النيران باللنش، وتم تدمير 3 بلنصات والقبض على 20 فردًا من المشتركين في الهجوم، وجارٍ القيام بعمليات الإنقاذ والإخلاء".

avatar
أحمد المشير
المشرف العام
المشرف العام

عــدد المساهمات : 108
نقاط تميز : 5
تاريخ الالتحاق : 21/10/2014
السن: : 32
البلد : ام الدنيا و قلب الاسلام النابض

https://www.facebook.com/Nasser.Group.for.stratigec.studies

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف أحمد المشير في الخميس نوفمبر 13, 2014 5:05 pm

و اذا قارنا اللي حصل مع خبر اقدم قليلا و هو

تركيا تهدد مصر بـ«الحرب» رداً على «كماشة السيسى»
أنقرة تفوّض «البحرية» بالاشتباك لمواجهة «التوتر» بسبب «غاز المتوسط».. ومصادر سيادية: الموقف التركى لا يستحق الرد


كتب : أحمد عبدالعظيم وعبدالعزيز الشرفى ومحمد مجدى وهدى محمدالثلاثاء 11-11-2014 09:42


وزير الدفاع صدقى صبحى والقادة أثناء مشاركتهم فى أحد الأنشطة التدريبية أمس

دخلت المواجهة بين مصر وتركيا مرحلة «التهديد بالحرب» بعد توقيع مصر وقبرص واليونان «إعلان القاهرة» أمس الأول، حيث فوضت الحكومة التركية قواتها البحرية بتطبيق قواعد الاشتباكات لمواجهة التوتر المتزايد مع دول الحدود الساحلية التى تشمل قبرص واليونان ومصر، بسبب مشروعات التنقيب عن النفط والغاز الطبيعى شرق البحر المتوسط.
ونقلت صحيفة «حرييت» التركية ووكالات أنباء عالمية عن الأدميرال بولنت بستان أوغلو، خلال مشاركته فى التدريبات البحرية التركية، قوله إن «عناصر قواتنا البحرية ستواصل مهمتها الخاصة بالتأهب إزاء الأوضاع والظروف، والقوات البحرية التركية تقدم الدعم والحماية لسفينة الأبحاث (خير الدين بارباروس باشا)، وتواصل مراقبة سفينة التنقيب المستأجرة من قبَل الإدارة القبرصية اليونانية من على بُعد 9 كيلومترات، والأوامر التى صدرت لنا حتى هذه اللحظة هى عدم دخول هذه المنطقة التى تبلغ مساحتها 9 كيلومترات».
وقالت مصادر سيادية مصرية مسئولة إن «الموقف التركى لا يستحق الرد، والقوات المسلحة المصرية تحمى الحدود الإقليمية من أى اعتداءات، إضافة إلى أن عقيدتها القتالية دفاعية بالأساس»، وأوضحت أن مصر ملتزمة باتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار الصادرة عام 1982 والتى تهدف لصون السلم وتحقيق العدالة لشعوب العالم الموقعة عليها، والتى قسمت المياه إلى مناطق إقليمية ومتاخمة ومناطق اقتصادية خالصة. واعتبر خبراء عسكريون واستراتيجيون أن الموقف التركى «رد فعل رسمى» على «إعلان القاهرة» الذى يتضمن الاتفاق على إعادة ترسيم الحدود البحرية وتقسيم الثروات الاقتصادية فى مناطق الدول الثلاث. وقال اللواء بحرى يسرى قنديل، رئيس استطلاع القوات البحرية الأسبق، إن القانون الدولى يحكم أى تفاعل بين الدول وبعضها، ومن بينها الاعتداءات التى قد تنشب بين القوات العسكرية لبعض الدول، ومن ثم فإنه من حق الدولة حماية أراضيها إذا كان الأمر مختصاً بالمناطق التى تمارس سيادتها عليها وفى مناطقها الاقتصادية الخالصة، وأوضح أن تفويض الحكومة التركية لقواتها البحرية بتطبيق قواعد الاشتباك خرج على خلفية «إعلان القاهرة»، وكان لا بد أن يسبقه اللجوء للمؤسسات الدولية المعنية، وهى الأمم المتحدة، لو كانت أنقرة ترى أن لها الحق فى تلك المناطق.
فى سياق آخر، شارك الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة‏ وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أمس، وحدات من المنطقة المركزية العسكرية أحد الأنشطة التدريبية التى تعكس مستوى الكفاءة البدنية والقدرة العالية على التحمل. تضمّن التدريب تنفيذ طابور «سير واختراق الضاحية».
avatar
أحمد المشير
المشرف العام
المشرف العام

عــدد المساهمات : 108
نقاط تميز : 5
تاريخ الالتحاق : 21/10/2014
السن: : 32
البلد : ام الدنيا و قلب الاسلام النابض

https://www.facebook.com/Nasser.Group.for.stratigec.studies

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف أحمد المشير في الخميس نوفمبر 13, 2014 5:08 pm

نكون امام سيناريو سيئ و تطاول تركي غير مسبوق خاصه ان الانشات
فكثير من المؤشرات تقول اننا امام لنش صواريخ قد تم استهدافه


نظرا لكبر عدد الافراد و المسافه التي كان بها (40 ميل بحري من الشاطئ)


و بذلك يكون الامر مدبر جيدا
avatar
أحمد المشير
المشرف العام
المشرف العام

عــدد المساهمات : 108
نقاط تميز : 5
تاريخ الالتحاق : 21/10/2014
السن: : 32
البلد : ام الدنيا و قلب الاسلام النابض

https://www.facebook.com/Nasser.Group.for.stratigec.studies

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف le combattant في الخميس نوفمبر 13, 2014 5:40 pm

لا اعتقد انه لنش صواريخ لان لنش الصواريخ ليس من مهامه المرور ولكنه لنش هجومى مهمته الاشتباك و تدمير السفن الكبيرة
ثم ان لنشات المرور من طراز سويفتشيب مداه 2800 كم

le combattant
مشرف
مشرف

عــدد المساهمات : 42
نقاط تميز : 2
تاريخ الالتحاق : 22/10/2014
البلد : Egypt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف أحمد المشير في الخميس نوفمبر 13, 2014 7:10 pm

و هل يحمل السويفت اكثر من 13 فرد؟
avatar
أحمد المشير
المشرف العام
المشرف العام

عــدد المساهمات : 108
نقاط تميز : 5
تاريخ الالتحاق : 21/10/2014
السن: : 32
البلد : ام الدنيا و قلب الاسلام النابض

https://www.facebook.com/Nasser.Group.for.stratigec.studies

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف le combattant في الخميس نوفمبر 13, 2014 7:27 pm

أحمد المشير كتب:
و هل يحمل السويفت اكثر من 13 فرد؟
يحمل حتى 28 فرد

le combattant
مشرف
مشرف

عــدد المساهمات : 42
نقاط تميز : 2
تاريخ الالتحاق : 22/10/2014
البلد : Egypt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف سوبر مان في الخميس نوفمبر 13, 2014 7:56 pm

كل الاخبار حتي الان تتحدث عن ثلاث مفقودين من جنودنا اما الخوارج فما بين ماسور و مقتول
avatar
سوبر مان
نقيب
نقيب

عــدد المساهمات : 120
نقاط تميز : 4
تاريخ الالتحاق : 30/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شاهد.. كيف وقع الهجوم على القوات البحرية

مُساهمة من طرف سوبر مان في الخميس نوفمبر 13, 2014 10:42 pm

شاهد.. كيف وقع الهجوم على القوات البحرية




عرضت قناة التحرير الفضائية فيديو توضيحي تخيلى لحادث الهجوم البحرى على وحدة المرور البحرية التابعة للقوات المسلحة.

وكان المتحدث العسكري العميد محمد سمير قد أعلن فقدان 8 من عناصر القوات المسلحة وإصابة 5 آخرين في أعقاب الاشتباكات التي وقعت مع عناصر إرهابية أمام سواحل مدينة دمياط.

وأوضح إن العملية أسفرت عن تدمير 4 قوارب من المجموعات المسلحة بمن فيهم من عناصر إرهابية بالإضافة للقبض على 32 شخصا.



avatar
سوبر مان
نقيب
نقيب

عــدد المساهمات : 120
نقاط تميز : 4
تاريخ الالتحاق : 30/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف Egypt 777 في الخميس نوفمبر 13, 2014 10:43 pm

فى لنش دورية اسمه تمساح عدد افراده طاقمه  13 فرد 
ممكن يكون هو 
avatar
Egypt 777
ملازم اول
ملازم اول

عــدد المساهمات : 18
نقاط تميز : 1
تاريخ الالتحاق : 25/10/2014
السن: : 19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف elemprator في الجمعة نوفمبر 14, 2014 2:37 pm

قمة الخسة والندالة من هؤلاء الارهابيين    حمى الله رجال البحرية البواسل 

elemprator
ملازم اول
ملازم اول

عــدد المساهمات : 23
نقاط تميز : 4
تاريخ الالتحاق : 31/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم علي لنش مرور بحري قرب دمياط والقبض علي المهاجمين

مُساهمة من طرف midosaid في الجمعة نوفمبر 14, 2014 10:55 pm

ربنا يشفي المصابين ويخرجوا بالسلامه ويارب امننا فى اوطاننا وامكر لجيشنا وشرطتنا ولا تمكر بهم سدد رميتهم يارب ويارب لا تحوجنا لاحد انعم علينا بالسكينة والهدوء انتقم يارب ممن يدبرون لبلاد الاسلام الفتن والدمار ارنا فيهم يارب عجائب قدرتك وعظيم سلطانك

midosaid
ملازم
ملازم

عــدد المساهمات : 8
نقاط تميز : 1
تاريخ الالتحاق : 12/11/2014
البلد : مصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى