اوستراليا تحدث قدرات GPS

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اوستراليا تحدث قدرات GPS

مُساهمة من طرف القاتل المخيف في الخميس أكتوبر 30, 2014 11:41 pm

اوستراليا تحدث قدرات GPS
صادقت الحكومة الاوسترالية على مشروع يتعلق بتحديث وتعزيز قدرات GPS المستخدمة ضمن قوات الدفاع الاوسترالية (ADF) ذلك بعد تصريح أتى على لسان وزير الدفاع الاوسترالي David Johnston الذي كشف عن ان هذا المشروع بلغت قيمته 30 مليون دولار.
ان القدرات التي يوفرها نظام GPS المتعلقة ببيانات تحديد الموقع والملاحة والتنسيق والتهديف اساسية بالنسبة لقدرة ADF على استخدام تجهيزات جديدة وبالتالي تشغيلها بفعالية تامة.
وبما ان قدرات GPS اصبحت اكثر سهولة لجهة انتاجها ونشرها، فان قوات الدفاع الاوسترالية ADF سوف تستمر في تلبية هذه المتطلبات والاستجابة للتهديدات في ظل JP 5408 Phase 3 المنصّات Tranche 2. فضلا عن ذلك، يهدف هذا المشروع الى تعزيز GPS على مجموعة منصات تابعة لقوات الدفاع الاوسترالية عبر تأمين الحماية التي تطلبها انشطة GPS.
سيضم هذا المشروع منصات تشمل غواصات من نوع Collins وسفن مسح هيدروليكية وزوارق ذات بدن صلب خاص بالقوات الخاصة بالاضافة الى سفن ساحلية مضادة للالغام.
وفي المناسبة، اضاف السيد Johnston قائلا: تعرف الحكومة ان تأمين متطلبات ADF من شأنه ان يرفع مستوى الحماية وبالتالي يعزز من القدرات المتعلقة بالاجراءات المضادة والسلامة.

http://www.arabdefencejournal.com/newdesign/article.php?categoryID=5&articleID=1843
avatar
القاتل المخيف
مشرف
مشرف

عــدد المساهمات : 261
نقاط تميز : 7
تاريخ الالتحاق : 22/10/2014
البلد : مصر ام الدنيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى